أغرب اسماء المدن في العالم وسبب تسميتها الغريب جدا

177
اليك بعض الاماكن التي سميت بأسماء غريبة أو حزينة وسبب تسميها بذلك .
حيث اكتسبت عدة مدن في العالم أسماء حزينة وغريبة في نفس الوقت حتى تنقل حالة الحزن والأسى الذي يمر به أصحاب تلك المدن.
ولا أحد حاول تغير تلك الأسماء إلى الآن حتى لا تمحي الأثر التاريخي الذي أثر في أسم المدينة، وسنورد لكم قائمة ببعض البلدان الحزينة في العالم

اولا : جزيرة خيبة الأمل:

هذه الجزيرة تقع بالقرب من نيوزلندا وسبب تسمية تلك الجزيرة بهذا الاسم أن تلك الجزيرة لها تاريخ مخيب للأمل، ففي عام 1866 اتحمت سفينة في تلك الجزيرة على منحدرات الساحل، وادى ذلك لتحطم السفينة ووفاة ما يقرب من 68 راكب موجود على متن السفينة.
وقد نجا من تلك الحادثة الأليمة 15 شخص، وانتظر في داخل البحر حوالي 18 شخص إلى أن تم إنقاذهم بعد، وبعدها ببضعة أعوام تكررت الحادثة ففي عام 1907 وتحطمت سفينة أخرى على شواطئ تلك الجزيرة، وغرق في ذلك الحادث 12 رجل وانتظر 16 شخص مدة حوالي سبعة أشهر إلى أن تم انقاذهم، وبسبب كل ذلك الحوادث الأليمة أطلق على هذه الجزيرة خيبة الأمل.

ثانيا – شاطئ المجازر : 

 مكان موجود في احد مدن الولايات المتحدة الامريكية تابع لشاطئ سوسكس، وهناك العديد من الأسباب وراء تسمية ذلك المكان بهذا الاسم وهي :
أن هذا الاسم يعود إلى مدنية مدير البريد المحلي لهذا الشاطئ الذي يسمى (وليام سلوتر) وكان ذلك في منتصف القرن التاسع عشر.

وقد كانت هناك قصة أخرى في تسمية تلك البلدة بان هناك نوع من السرطانات الذي انتشر بسبب حدوة الحصان حيث  كانت تجرفها المد إلى شواطئ تلك البلدة حتى تموت الأحصنة هناك.
– وكانت تنتقل تلك السرطانات من داخل البحر إلى حافة الشاطئ وتقوم تلك السرطان بوضع بيضها على حافة الجزيرة ومن ثم تنتشر.
والقصة الثالثة هي أن هناك رجل يسمى (برابانت) وقد قام ذلك الرجل بقصف عدد من سكان تلك المدينة الأصليين عن طريق المدافع حتى ماتوا وكان ذلك في القرن الثامن عشر، وكان ذلك من أجل منع وقوع مذبحة على شاطئ الجزيرة.

ثالثا – مرتفعات المجاعة : 

وهذة المنطقة توجد في ولاية اوريغون الامريكية
  وسميت بهذا الاسم في عام 1883.وكان سبب تسمية تلك المدينة بمرتفعات المجاعة لأن الأرض والتربة في ذلك الوقت كانت فقيرة وجرداء، فهي كانت تشبه الأرض الجرانيت التي لا تنبت فيها إلا النباتات الصحراوية التي لا تؤكل ولكنها تتحمل هذه الظروف.

رابعا – منطقة الملل: 

هي منطقة موجودة في ماريلاند وهي أحد مدن في الولايات المتحدة الأمريكية وسميت تلك المدينة بمنطقة الملل بسبب الملل الذي يعود على كل من يعيش بها أو يزورها.
خماسا – بلدة لماذا:
هذه البلدة موجودة في أريزونا وهي أحد مدن الولايات المتحدة الأمريكية، وسبب تلك التسمية أن هناك طريقين متقاطعين على حافة تلك البلد.
وهناك لافتة موجودة في هذا التقاطع مكتوب عليها عليها الحرف الواي بالانجليزية
 ولذلك سميت تلك المدينة ” لماذا ” وهناك العديد من الاماكن  ذات مسميات أخرى غريبة مثل جزيرة الخطأ الموجود في الولايات المتحدة الأمريكية – بركة المآسي الموجودة في استراليا – بحيرة القاتل الموجودة في كندا- الخليج المشؤوم في كندا أيضًا- بحيرة الانتحار في الولايات المتحدة الأمريكية – والبحيرة المهجورة في الولايات المتحدة الأمريكية

شاهد الفيديو..