الفنان الكوميدي دين عبيدالله

الفنان الكوميدي دين عبيدالله

ولد دين عبيدالله عام 1969 وهو فنان كوميدي يحمل الجنسية الأمريكية وهو من اصل فلسطيني ووالده من بلدة بتير قرب بيت لحم وامه من جزيرة صقلية .

دين عبيدالله ، المحامي الذي أصبح كاتبًا وكوميديًا حائزًا على الجوائز ، يستخدم مهاراته في الترفيه عن الناس وتثقيفهم لسنوات.
وهو يستضيف برنامج SiriusXM الإذاعي اليومي “برنامج دين عبيدالله” مما يجعله أول مسلم أمريكي يستضيف برنامجًا إذاعيًا وطنيًا.

دين عبيدالله هو المدير المشارك / المنتج المشارك للفيلم الوثائقي الكوميدي المعنون “المسلمون قادمون!” الذي يعرض جولة كوميديا ​​حول الكوميديين المسلمين الأمريكيين الذين يقدمون عروض مجانية عبر الجنوب والغرب على أمل مواجهة التعصب ضد المسلمين . يعرض الفيلم مقابلات مع مقطع عرضي من النجوم بما في ذلك The Daily Show’s Jon Stewart ، و MSNBC’s Rachel Maddow ، والكوميديين Lewis Black ، و David Cross وغيرها الكثير.

دين عبيدالله يكتب أسبوعيا للديلي بيست ولرأي CNN.com.
كما كتب مقالات لمطبوعات أخرى مختلفة بما في ذلك The Atlantic و The Washington Post و The Huffington Post.

تألق في “محور الشر” في كوميدي سنترال ، وقد ظهر في برنامج “Good Morning America” ​​و “The View” للكوميديا ​​المركزية ، ويمكن مشاهدة ذلك بشكل متكرر على CNN و MSNBC. بالإضافة إلى ذلك ، ظهر في العديد من المنشورات بما في ذلك مجلة تايم ، ونيوزويك ، ونيويورك تايمز ، وواشنطن بوست ، وول ستريت جورنال ، ولوس أنجلوس تايمز.

شارك في إنشاء عرض كوميدي بعنوان “الوقوف من أجل السلام” إلى جانب الكوميدي اليهودي سكوت بليكمان ، الذي قام به في الكليات في جميع أنحاء البلاد دعماً لتعزيز التفاهم بين المسلمين واليهود الأمريكيين.

بالإضافة إلى ذلك ، شارك دين عبيدالله ومشاركته في مهرجان المسلم المضحك ، وهو أول مهرجان كوميدي يقام على الدوام المسلم والذي أقيم مهرجانه السنوي الثالث في صيف عام 2017. كما أن دين هو أيضاً المخترع المشارك / المنتج المشارك لصحيفة NY العربية الأمريكية السنوية. مهرجان الكوميديا ​​، الذي سيحتفل بعيده الخامس عشر في عام 2018.

بالإضافة إلى أداء الكوميديا ​​في جميع أنحاء الولايات المتحدة ، أدى دين عبيدالله أداء في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

صور




الفيديو

Axis of Evil Comedy



صفحة الفنان الكوميدي دين عبيدالله  على الفيس بوك : من هنا

الموقع الرسمي للفنان الكوميدي دين عبيدالله : من هنا