fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

الحالة الجوية اليوم الخميس ونهاية الأسبوع الحالي ومطلع القادم

بالفلسطيني – من المتوقع أن تشهد الأجواء العامة في فلسطين إختلافاً تدريجياً في الأيام القادمة ويتزامن مع إنخفاض ملموس على درجات الحرارة نتيجة تأثر فلسطين باطراف منخفض جوي  للأجزاء الشمالية والقريبة من لبنان فقط  ويتسم بعودة الجو الليلي البارد بعد إستراحة خلال الليالي القليلة الماضية.

وفيما يلي الحالة الجوية بالتفصيل لهذا اليوم الخميس والأيام القادمة:

من المتوقع  أن نشهد اليوم الخميس انخفاضاً  طفيفاً على درجات الحرارة ويكون الطقس غائماً جزئياً، ومائلاً للبرودة نهاراً في المناطق الجبلية العالية، وبارداً نسبياً ليلاً، ويحتمل تساقط امطار محلية على الساحل الشمالي فقط، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وفي يوم الغد الجمعة من المتوقع أن تنخفض الحرارة بشكل ملموس وتنتهي الأجواء الدافئة تدريجياً خاصة في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة نتيجة تأثر بلاد الشام بمنخفض جوي سيؤثر بشكل خاص على الأجزاء الشمالية من فلسطين وخاصة في مناطق الجليل الأعلى وكذلك على لبنان وسوريا. وتسود أجواء غائمة جزئياً في مختلف المناطق وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا.

وفي يوم السبت يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، بحيث تصبح أدنى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس غائماً جزئياً إلى غائم، وبارداً نسبياً نهاراً، وبارداً ليلاً، وتكون الفرصة مهيأة لتساقط أمطار متفرقة في الأاجزاء الشمالية من البلاد، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وفي يوم الأحد يبقى الجو غائمأ جزئياً وأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية العالية والمتوسطة نهاراً بينما تصبح الأجواء باردة بشكل لافت في ساعات الليل والفجر الباكر في كافة المناطق. وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية تزيد الإحساس بالبرودة.

 ولا زالت الخرائط الجوية والنماذج العددية تستشعر وتعطي إشارات متفائلة لبلاد الشام وفلسطين في النصف الثاني من الأاسبوع القادم وإشارات لعودة الأجواء الرطبة والباردة بمشيئة الله تعالى .

والله تعالى أعلى وأعلم

مواضيع ذات صلة