fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

الأرصاد: استمرار تأثير المنخفض الجوي على فلسطين حتى الخميس

بالفلسطيني – توقعت دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم الجمعة، غائماً الى غائم جزئي وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق والامطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر متوسط ارتفاع الموج .

هذه الليلة تكون الأجواء غائمة وشديدة البرودة، ويستمر بإذن الله تساقط الامطار على مختلف المناطق والامطار قد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة ، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

اما يوم السبت فيكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق والامطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا ، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأربعاء تشتد حدة تأثير المنخفض الجوي فيكون الجو غائما جزئياً الى غائم وبارداً الى شديد البرودة ويستمر تساقط الامطار على فترات على مختلف المناطق والامطار وقد تكون مصجوبة بعواصف رعدية احيانا، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

تخف حدة تأثير المنخفض الجوي على البلاد وتبقى فرصة مهيأة لسقوط زخات متفرقة من الامطار على مختلف المناطق،ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، والرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة، والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية الأخوة المواطنين خاصة من خطر:

  • 1- خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة.
  • 2- تدني مدى الرؤيا الأفقية نتيجة لتشكل الضباب والغيوم الملامسة لسطح الأرض.
  • 3- خطر التزحلق على الطرقات.
مواضيع ذات صلة