الموعد والقنوات الناقلة لمباراة فلسطين وسوريا في كأس آسيا 2019

1٬072

بالفلسطيني – يستهل المنتخب الفلسطيني اليوم الأحد، مشواره في نهائيات كأس آسيا 2019 بالإمارات، عندما يواجه نظيره السوري، ضمن المجموعة الثانية.

و أكد عبد اللطيف البهداري، مدافع وقائد المنتخب الفدائي، أن هدف فريقه في بطولة كأس آسيا 2019 المقامة حاليًا بالإمارات لا يقتصر على تقديم مباريات جيدة، وإنما سيسعى الفريق للعبور إلى الدور الثاني كحد أدنى.

وأضاف البهداري، في المؤتمر الصحفي لفريقه يوم أمس: “مشاركتنا في هذه النسخة بالإمارات تختلف كثيرا عن النسخة الماضية عام 2015 في أستراليا”.

واختتم: “هدفنا هو إدخال الفرحة الغائبة عن جمهورنا منذ 70 عاما، وذلك من خلال تقديم أداء متميز في جميع مبارياتنا بالبطولة”.

أما المنتخب الفلسطيني فقد رفع راية التحدي في مواجهة اليوم، وحضر باكرًا إلى الدولة، وتدرب بكامل نجومه المحترفين والمحليين، رافضًا أن يكون محطة عبور للفرق الأخرى إلى الدور الثاني واختتم تدريباته أمس، في ملعب الشارقة بروح معنوية عالية بقيادة مدربه الجزائري نور الدين ولد علي، حيث كان يتدرب في الثلاثة أيام الماضية على ملعب المدينة الجامعية التي انتقل إليها من أبوظبي والتي حضر إليها باكرًا.

موعد المباراة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت العاصمة الفلسطينية القدس السادسة مساءً بتوقيت سوريا، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي، السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة:

تنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، السابعة بتوقيت السعودية، الثامنة بتوقيت أبوظبي، وتذاع عبر قناتي
“beIN SPORTS MAX 2 HD AR”
و”Alkass EXTRA TWO HD”
بتعليق حفيظ الدراجي وخالد الحدي.