fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

السلطة تتنازل عن المساعدات الأمنية الأمريكية نهاية الشهر الجاري

بالفلسطيني/ وكالات – ذكر موقع I24 الإسرائيلي أن الحكومة الفلسطينية أبلغت الإدارة الامريكية مؤخرا بشكل رسمي انها من تاريخ 31 كانون ثاني/يناير الحالي، ستتنازل عن أموال المساعدات الامريكية، بما يشمل المساعدات لأجهزة الامن الفلسطينية.

هذا الإعلان جاء في اعقاب دخول قانون امريكي جديد ضد الإرهاب حيز التنفيذ الذي سيعرض القيادة الفلسطينية الى دعاوي قضائية ضخمة في الولايات المتحدة.

في العامين الماضيين قلصت الإدارة الامريكية تقريبا جميع مساعداتها للسلطة الفلسطينية بعد تدهور العلاقات بين السلطة والولايات المتحدة.

وقدر حجم المساعدات التي قدمتها واشنطن في عام 2017 الى السلطة نحو مليار دولار (بضمنها المساعدات التي قدمت الى المنظمات الدولية التي تقدم مساعدات للفلسطينيين)، واليوم فإن السلطة الفلسطينية وواشنطن تقريبا بدون علاقات تماما.

وذكر موقع I24 أن العلاقات الوحيدة التي بقيت هي بين الأجهزة الأمنية ووكالة المخابرات الامريكية “سي أي أي”، التي تشمل مساعدات مالية للأجهزة الأمنية الفلسطينية بقيمة 61 مليون دولار، وهي المساعدات الوحيدة التي تقدمها واشنطن للسلطة الفلسطينية.

وعرض موقع الإسرائيلي صورة من الرسالة التي بعثها رئيس الحكومة الفلسطينية رامي الحمد الله الى وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في 26 كانون اول/ديسمبر يبلغه خلالها انه غير معني بالحصول على المساعدات الخارجية الامريكية بسبب المصادقة على القانون.

مواضيع ذات صلة