fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

الآلاف يشيّعون جثمان الشهيد العارضة في بلدة عرابة جنوب جنين

بالفلسطيني – شيع اهالي بلدة عرابة جنوب غرب جنين، اليوم السبت، جثمان الشهيد حمدان العارضة (60 عاما)، بمشاركة رسمية وأهلية وبموكب عسكري لقوى الأمن.

وطالب المشيعون بالرد على جرائم وعدوان الاحتلال المستمر بحق أبناء شعبنا، مؤكدين ضرورة الوحدة الوطنية وانهاء الانقسام لمواجهة الممارسات الاسرائيلية اليومية بحق ابناء شعبنا الفلسطيني.

يشار الى ان سلطات الاحتلال احتجزت جثمان الشهيد العارضة لمدة 44 يوما، في احدى المستشفيات الاسرائيلية، وتعمدوا التأخير في تسليم الجثمان حتى ساعات مساء أمس في معسكر سالم بعد منع وسائل الإعلام من التقاط الصور لحظة تسليم الجثمان.

وشارك في مسيرة التشييع محافظ جنين أكرم الرجوب، باسم الرئيس محمود عباس، ونائبه كمال أبو الرب، ونائب قائد منطقة جنين العقيد جمال أبو العز، وقادة وممثلين عن المؤسسة الأمنية، وآلاف المواطنين.

وتحولت المسيرة الجماهيرية إلى مهرجان خطابي قبل أن يوارى الشهيد الثرى في المقبرة العربية.

ووضع الرجوب إكليلا من الزهور باسم الرئيس على الضريح، منددا بإرهاب الاحتلال ومستوطنيهم التي كان آخرها إعدام الشهيد العارضة في البيرة، ما هو إلا دليل واضع لحكومة الارهاب والتطرف اليمينية باستمرارها في الإجرام والتطرف من سياسة العدوان المستمر.

وقال “باسم الرئيس محمود عباس نقدم التعازي لعائلة الشهيد ولفعاليات وأهالي البلدة، ونؤكد وحدتنا الوطنية وثوابتنا الوطنية وأن شعبنا مهما مورس بحقه الإرهاب مستمرون في النضال من خلال وحدتنا الوطنية حتى احقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا وفي المقدمة إقامة دولتنا وتحرير أسرانا”.

بدورهم، أكد رئيس بلدية عرابة أحمد العارضة، ونائب أمين سر اقليم فتح عطا أبو ارميلة، وممثلا عن القوى الوطنية والاسلامية فراس الحاج، ضرورة الوحدة الوطنية من أجل التصدي لإرهاب الاحتلال وعدوانه، منددين بالصمت العربي جراء ما يرتكب بحق شعبنا من إجرام وإرهاب.

وشددوا على ضرورة الاستمرار في النضال حتى نيل الحرية والاستقلال، وإحقاق كافة الحقوق المشروعة لشعبنا.

من جهته، أشاد ممثل عائلة الشهيد خليل العارضة، بكافة مؤسسات وفعاليات شعبنا بوقفتهم الوطنية والإنسانية تجاه عائلة الشهيد، خاصة فعاليات وأهالي عرابة التي قدمت قوافل من الشهداء والأسرى والجرحى من خلال نضالهم المستمر والذي لن يتوقف.

المصدر: رام الله مكس / الصحفي مصعب زيود

مواضيع ذات صلة