فتح تعلن عن سلسلة خطوات حول الأزمة المرورية في قلنديا

بالفلسطيني – اعلنت الهيئة التنظيمية التابعة لحركة فتح في مخيم قلنديا عن سلسلة من الخطوات بما يخص موضوع الأزمة المرورية على شارع رام الله – القدس.

وقال محمد ابو لطيفة عضو الهيئية التنظيمة لحركة فتح في قلنديا ان الهيئة قررت اتخاذ العديد من الخطوات لحل الازمة على الطريق. ابرزها إغلاق جميع مداخل مخيم قلنديا من جميع الاتجاهات أمام المركبات العمومية تحديداً والمركبات الخاصة أيضاً وذلك ابتداءً من صباح يوم غد الخميس الموافق 31/1/2019 وحتى إشعار آخر.

وقال ابو لطيفة في حديثه لإذاعة 24 FM المحلية ان الهيئة ستعمل على متابعة إغلاق الثغرات العشوائية الموجودة بين خطي السير على الشارع الرئيسي وذلك بالتعاون مع مكتب محافظة القدس ومجلس بلدي كفر عقب.

واشار الناطق باسم وزارة النقل والمواصلات محمد حمدان في حديثه لاذاعتنا الى ان وزارة النقل والمواصلات قامت بكل الاجراءات المناسبة والمطلوب منها بخصوص أزمة قلنديا.

مشيراً الى ان الوزارة وظفت 8 موظفين للعمل على تنظيم الطرق في قلنديا ، مؤكداً على ان هناك لجنة مجتمعة مع تنظيم حركة فتح في المخيم للتوصل لحلول قد تخفف هذه الظاهرة ولن تنتهيها بأي حال من الأحوال لكنها ستخفف من الأزمة المرورية.

مواضيع ذات صلة