fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

نتنياهو أجرى سلسلة محادثات سرية مع ولي عهد أبو ظبي

بالفلسطيني – كشفت وسائل اعلام عبرية، مساء اليوم، عن سلسلة محادثات سرية اجراها بنيامين نتنياهو مع ولي عهد أبو ظبي، محمد بن زايد، وذلك في أعقاب توقيع الاتفاق النووي مع إيران في لوزان السويسرية بنيسان عام 2015.

وبحسب القناة 13 العبرية، تناولت المحادثات بين نتنياهو وبن زيد التنسيق بين الطرفين بشأن الملف الإيراني، كما بحثا محاولة دفع عملية سياسية إقليمية في المنطقة، وتحدثا، لإتمام ذلك، في إمكانية إنشاء حكومة وحدة وطنية في إسرائيل.

وأشارت القناة نقلا عن دبلوماسيين عرب وأجانب أنه جرى الحديث حينها عن إقامة حكومة وحدة ائتلافية في إسرائيل تضم “المعسكر الصهيوني” (التحالف بين حزب العمل وحركة “هتنوعا” الذي فككه مؤخرا رئيس حزب العمل، آفي غباي)، برئاسة يتسحاك هرتسوغ.

وذكر دان شابيرو السفير الامريكي السابق في اسرائيل ، أن مستشاري نتنياهو التقوا وأجروا محادثات هاتفية مع كبار المسؤولين في الإمارات العربية المتحدة، في محاولة لتعزيز مثل هذه الخطوة، مضيفا: “كانت هناك اتصالات بين اسرائيل ودولة الإمارات العربية المتحدة في محاولة لفحص إمكانية عقد مثل هذه الصفقة”.

ونقلت القناة العبرية عن شابيرو أنه “أنا لا أريد أن أفصح عن الأسماء. ممثلون عن رئيس الحكومة الإسرائيلية، وممثلو ولي العهد في دولة الإمارات، أجروا محادثات على نحو منتظم، جرت هذه المحادثات في كثير من الأحيان وجها لوجه، وفي أحيان أخرى عبر الهاتف”.

وأضاف: أن المحادثات كان تهدف إلى تبادل الأفكار حول حزمة شاملة بخصوص الملف الإيراني والصراع العربي الفلسطيني وما هو منوط بكل طرف، ما الذي سيجلبه كل طرف.

وتابع: “في النهاية، لم تنضج هذه العملية، ولم تنشأ حكومة وحدة في إسرائيل”.

وأشارت القناة إلى أنها ستكشف عن مزيد من التفاصيل حول العلاقات السرية بين إسرائيل والإمارات، ضمن سلسلة “أسرار الخليج”، في فقرة ستبث الليلة، وتكشف من خلالها علاقات الحكومة الإسرائيلية السرية بدول خليجية.

مواضيع ذات صلة