نجمة داود على أذرع ثلاثة لاعبين من النصر السعودي تثير جدلاً واسعاً

بالفلسطيني – أثارت صورة ثلاثة لاعبين في نادي النصر السعودي أثناء التدريب يرسمون وشم نجمة إسرائيل على أذرعهم، غضب الجمهور على هذا السلوك خاصة نشطاء التواصل الاجتماعي في موقع تويتر الأكثر استخداماً في الوسط الخليجي، معتبرينه تحدياً لمشاعر المسلمين. ومطالبين إدارة النادي بمعاقبتهم على هذا السلوك المشين، فيما تم تجاهل مطالبات الجمهور من قبل النادي.

وتصدر هاشتاج #نجمهاسراييلفي_النصر ، موقع تويتر الذي رصد جمهور واسع من المعارضين لهذا السلوك من أبرزهم ما كتبه عبدالله آل بريك @a_albreyk

على ايام رادوي جميع النصراويين كانوا يطالبون بإيقاف رادوي بسبب الوشم والآن ثلاثة لاعبين

من فريقهم يحملون وشم يرمز لدولة اسرائيل !!

مافي ولا شخص تكلم يعني راضيين ثلاث لاعبين يحملون وشم يرمز لدولة احتلت ارض غالية على جميع المسلمين وهي القدس!! اتمنى ايقافهم.

فيما غرد الناشط السعودي مشاري العصيمي قائلاً:” اليوم كنت في السوبر ماركت فإذا بي أجد ولد في السابعة من عمره في زاوية السوبر ماركت وبيده قلم ويرسم على يده الأخرى وجيت وسألته وش ترسم؟

قال: ارسم نجمة زي نجمة محترف النصر الجديد .. آلمتني إجابته

تأثير مثل هذه الوشوم خطير على أطفالنا يا إخوان #نجمهاسراييلفي_النصر

وطالب المغرد السعودي الفيلسوف‏ @hilali_super إدارة النادي بإقالة من يحملون هذه النجمة من اللاعبين الثلاثة في النادي قائلاً:” وش قصة هالنادي مع هاليهود والداعمين لليهود لابد من تدخل لجنة الانضباط فهذا مقزز احترموا عقيدتنا فهي أهم من كل منجز إدارة نادي النصر مطالبه بالتدخل وإنهاء عقود لاعبيه ممن يحملون هذه النجمه #نجمهاسراييلفي_النصر.

وطالب المغرد حسن آل مخلص نادي النصر بطرد اللاعبين على ما فعلوه قائلاً:” يجب محاسبة النادي وطرد هؤلاء اللاعبين وأتمنى حل سريع وتحقيق تظهر نتائجه ولا تختفي كما أختفت تحقيقات المهندي، #نجمهاسراييلفي_النصر.

مواضيع ذات صلة