“قصة حب” تجمع لاجئ فلسطيني 36 عاماً ومليونيرة سويدية 79 عاماً

“قصة حب” تجمع لاجئ فلسطيني 36 عاماً ومليونيرة سويدية 79 عاماً رغم رفض الهجرة لاتمام تسجيل الزواج !

بالفلسطيني – عرض التلفزيون السويدي تقرير عن قصة حب بين مهاجر فلسطيني ” حمزة دحلاس” ، ومعلمته للغة السويدية ” سايمنسون وتبلغ من العمر 79 عام ” لقد وقعوا في الحب في الفصول الدراسية – حيث كان حمزة طالباً وكانت المعلمة متقاعدة تساعد المهاجرين في تعلم اللغة السويدية ، والمرأة تبلغ من العمر 79 عاماً، وهي مليونيرة في قطاع العقارات وتنتمي لعائلة ثرية .

ومنذ ذلك الوقت ، تقاتل المعلمة سايمنسون ، 79 عاما ، وحمزة دحلاس ، 36 عاما ، في مدينة كارلسكرونا لحقهما في الزواج والمشكلة الاساسية ان حمزة يفتقر إلى جواز سفر فلسطيني ، والسلطات السويدية ترفض اتمام وثائق الزواج والاعتراف بالزواج ، الا من خلال وجود جواز سفر للشخص الاجنبي حمزة .

ويقول التقرير إن بدايات قصة الحب هذه بدأت قبل ثلاث سنوات اثناء تعلم اللغة السويدية ، حيث كان حمزة يحاول تعلم اللغة السويدية ، وتقابل مع سيمونسون معلمته المتطوعة .

سايمنسون أرملة سويدية ، ومليونيرة سويدية ومن عائلة سويدية ثرية تعمل بمجال العقارات ، عاشت حياة هادئة بعد زواج سابق أستمر 40 عاما.

ووصل حمزة الى #السويد في أكتوبر 2014 قادما من غزة وفي 21 نيسان أبريل 2015 سافر الى كارلسكرونا وبدأ تعلم اللغة في Kungsmarkskyrkan قبل حصوله علي الاقامة ، حيث التقى المعلمة المتقاعدة أولا ، التي ساعدته في تعلم اللغة فنشأت كما يقول علاقة حب بينهما استمرت لثلاث سنوات رغم صعوبة اتمام الزواج رسميا ، لكنهم الان سوف يستطيعوا اتمام زواجهم رسميا لبدء حياتهم بشكل قانوني .

مواضيع ذات صلة