fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

رئيس أتلتيكو مدريد يرد على إهانة كريستيانو رونالدو

بالفلسطيني – شهدت مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس في الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا، الكثير من الجدل بعد احتفال المدرب الإسباني دييغو سيميوني، وتبادل الاستفزازات بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وجماهير “الروخيبلانكوس”.

وعند تسجيل أتلتيكو مدريد الهدف الأول في مرمى يوفنتوس احتفل سيميوني بطريقة “غير أخلاقية” اعتذر عنها فيما بعد.

أما رونالدو، النجم السابق لريال مدريد، فاستقبل في ملعب واندا ميتروبوليتانو الخاص بأتلتيكو مدريد، بصافرات الاستهجان، بسبب ماضيه مع الفريق الملكي، خصم أتلتيكو اللدود في العاصمة الإسبانية.

رونالدو لم يصمت على الاستفزاز، ورغم خسارة فريقه للمباراة بنتيجة 2-0، قام أثناء مغادرته للملعب بالإشارة برقم خمسة بيده في إشارة إلى عدد الألقاب التي فاز فيها بدوري أبطال أوروبا، ثم أشار برقم صفر في إشارة إلى رصيد أتلتيكو من البطولات القارية.

تصرف “الدون”، حامل الكرة الذهبية 5 مرات، لم يرق لرئيس نادي أتلتيكو مدريد، إنريكي سيريزو الذي اعتبر أن رونالدو لم يفز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بل 3 مرات فقط.

وقال سيريزو في تصريحات نقلتها الماركا: ” اللقبان ضد أتلتيكو مدريد لم يفز بهما رونالدو بنفسه”. وأضاف “في مقابلة قادمة سأخبركم من فاز بهما”.

وربما أراد سيريزو إهانة رونالدو بالإشارة إلى دوره المتواضع في الفوزين الذين حققهما الريال على حساب أتلتيكو في دوري الأبطال.

مواضيع ذات صلة