fuck videos real dutch redlight hooker drilled and jizzed.
free porn
hdmadthumbs.com

ضبط أدوية غير قانونية للبيع في رام الله.. وادوية تنحيف في جنين!!

بالفلسطيني – تمكنت طواقم الضابطة الجمركية والمخابرات العامة وبالشراكة مع وزارة الصحة من ضبط أدوية غير قانونية في محافظة رام الله.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة أنه بناء على معلومات لدى مديرية المخابرات العامة في رام الله عن وجود إحدى الصيدليات تقوم ببيع أدويه غير قانونية وبالتنسيق مع الضابطة الجمركية، تحركت دورية مشتركة من الضابطة الجمركية والمخابرات العامة ووزارة الصحة كونها جهة الإختصاص الى الصيدلية وأثناء الفحص والتفتيش تبين وجود مستودع لتخزين الأدوية تابع للصيدلية غير مصرح عنه لوزارة الصحة ووجود كميات كبيرة بداخله وداخل الصيدلية من الأدوية غير القانونية.

وبناء عليه تم التحفظ على المضبوطات لحين إتخاذ الإجراءات اللازمة من وزارة الصحة.

وفي جنين تمكنت طواقم الضابطة الجمركية وبالشراكة مع وزارتي الصحة والإقتصاد الوطني من ضبط معمل لتعبئة أدوية خاصة بالتنحيف في محافظة جنين.

وأفاد بيان لإدارة العلاقات العامة أنه بناء على معلومات لدى مديرية الضابطة الجمركية جنين عن وجود معمل لتعبئة أدوية تنحيف حيث تم التوجه الى المكان بدورية مشتركة من الضابطة والصحة والإقتصاد الوطني، وتم ايضا ضبط كمية كبيرة من الأدوية المعبأة والجاهزة للإستخدام الادمي وعبوات واغلفة لماركات عالمية للتنحيف وكبسولات فارغه بكميات كبيرة حيث تم عمل محاضر من قبل جهة الإختصاص في مديرية الصحة ومصادرة الكمية بالكامل تمهيدا لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواضيع ذات صلة